دوير المليحة جنات ع مد النظر
عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة

سؤال شو اللي بيردك تكون عضو غالي علينا

شو بيمنعك تسجل معنا وتنشر ابداعاتك عنا بكل حرية

تفضلوا بقبول الاحترام وسجلوا معنا

اضغط هنا للتسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

دوير المليحة جنات ع مد النظر
عزيزي الزائر عزيزتي الزائرة

سؤال شو اللي بيردك تكون عضو غالي علينا

شو بيمنعك تسجل معنا وتنشر ابداعاتك عنا بكل حرية

تفضلوا بقبول الاحترام وسجلوا معنا

اضغط هنا للتسجيل
دوير المليحة جنات ع مد النظر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
تصويت

هل أعجبك المنتدى

غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Vote_rcap72%غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Vote_lcap 72% [ 1448 ]
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Vote_rcap18%غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Vote_lcap 18% [ 360 ]
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Vote_rcap10%غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Vote_lcap 10% [ 209 ]

مجموع عدد الأصوات : 2017

المواضيع الأخيرة
» عبر عن شعورك بصورة....
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2014 10:31 pm من طرف ميمي

» دفتر حضور يومي
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأحد سبتمبر 21, 2014 10:18 pm من طرف ميمي

» العملية الجنسية
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 12, 2013 1:49 am من طرف emadTarraf

» فوائد البوسة
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالإثنين أغسطس 12, 2013 1:37 am من طرف emadTarraf

» الشهيد البطل رائد عبدو ديب
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالإثنين يونيو 03, 2013 4:13 am من طرف hadideeb

» فن تعري الزوجات أمام أزواجهن ** منقول للفائدة
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأحد مارس 03, 2013 4:05 pm من طرف kaouthar

» الرجل يحب أربع أنواع من النساء!!!
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالسبت مارس 02, 2013 3:13 pm من طرف kaouthar

» صوت العقل
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالثلاثاء يناير 01, 2013 12:09 am من طرف hadideeb

» للطفل مريض السكر
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالخميس أكتوبر 18, 2012 5:53 am من طرف عمرالفولي

» أمراض الأطفال حديثي الولادة
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالخميس أكتوبر 18, 2012 5:50 am من طرف عمرالفولي

» رعاية الأطفال المعاقين عقليا .....
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالخميس أكتوبر 18, 2012 5:47 am من طرف عمرالفولي

» من النيل الى الفرات ... شرح بسيط جداً جداً
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 12:46 am من طرف hadideeb

» بعض من مواصفات الإرهابي
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 12:44 am من طرف hadideeb

» مندس يحكي وعاقل يسمع
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 12:44 am من طرف hadideeb

» مرحبا
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالسبت أكتوبر 13, 2012 12:14 am من طرف hadideeb

» كاتبة فرنسية تطالب بمحاكمة الصهيوني برنار هنري ليفي أمام محكمة لاهاي
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 17, 2012 7:22 am من طرف الكوتش2

» الاخضر الابراهيمي يوجه صفعة لرئيس وزراء قطر
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2012 9:32 am من طرف الكوتش2

» عاجل | فجرت بطلة الفيلم المسيء للرسول سيندي لي غارسيا مفاجأة من العيار الثقيل
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2012 9:25 am من طرف الكوتش2

» فشة قهر...الا محمد
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2012 9:22 am من طرف الكوتش2

» حرب الاسكات … ماذا يحضرون الى سوريا ؟
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 3:59 am من طرف عاشق سورية الاسد

» تدهور صحة أمير مشيخة قطر.. وامريكا تشرف على نقل السلطة الى ولي العهد
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 5:04 am من طرف عاشق سورية الاسد

»  حماس.. ياوردة سوداء في ذاكرتي.. ويا وردة سوداء في أفواه البنادق إني أريد أن أزرع ذاكرتي بشقيق النعمان الأحمر.. وأن أهدي للبنادق.. مقابض السنديان وأن أغسل حزنها بالنار فوداعاً.. ياحماس
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 5:00 am من طرف عاشق سورية الاسد

» كشفت وكالة أوتكا الروسية وثيقة سرية سربها أحد الجواسيس الروس في البيت الأبيض النقاب عن أكبر عملية اختراق و تسلل معلوماتي في القرن الحادي و العشرين...
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 4:56 am من طرف عاشق سورية الاسد

» رسالة موجهة إلى تنظيم القاعدة وجماعة إخوان الشياطين
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:54 am من طرف عاشق سورية الاسد

» وليد المعلم يتهم واشنطن بتشجيع مقاتلي المعارضة السورية
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:40 am من طرف عاشق سورية الاسد

» المطران حنا: سنبقى مع سورية مهما كثر المتآمرون والمتخاذلون
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 29, 2012 3:27 am من طرف عاشق سورية الاسد

» لا تقلقي اسرائيل ..؟؟
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالجمعة أغسطس 24, 2012 8:31 am من طرف عاشق سورية الاسد

» دمشق تُعطي أوامر لسلاح صواريخها المُذخّر بالرمي على أهدافه الإقليمية
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالجمعة أغسطس 24, 2012 5:57 am من طرف عاشق سورية الاسد

» المقالة الشكسبيرية : يوليوس قيصر الدمشقي لايعبأ بمزامير سفر المزامير
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالخميس أغسطس 23, 2012 9:41 pm من طرف عاشق سورية الاسد

»  هل يعيد الإعتذار الشرف للغانيات ......
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالخميس أغسطس 23, 2012 5:06 am من طرف عاشق سورية الاسد

» .. الراحلون من التاريخ .. "بقلم : جو غانم"
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 07, 2012 10:57 pm من طرف عاشق سورية الاسد

» الأخوان المسلمون يتهمون العميد مصطفى الشيخ بتسريب أخبارهم لـ"الحقيقة" ويتحضرون لاغتياله!؟
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 7:52 am من طرف عاشق سورية الاسد

» الفيغارو : تفاجئنا بمعنويات الجيش العربي السوري
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 7:40 am من طرف عاشق سورية الاسد

» الجيش العربي السوري ادهش العالم واسرائيل بعد تفجير الامن القومي
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 7:12 am من طرف عاشق سورية الاسد

» "دبكا": أنباء عن اغتيال رئيس المخابرات السعودية الأمير بندر بن سلطان
غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 6:55 am من طرف عاشق سورية الاسد

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 86 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 86 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 289 بتاريخ الجمعة نوفمبر 15, 2024 1:35 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أقســــــــــــــام المنتدى
أقسام المندى

دوير المليحة العــــــــــــــــــام

منتـــــــــــــدى الترحيب و الذكريات

العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام

زاوية الحوار الجاد

منتـــــــــدى السياسة و الإقتصاد

التجارة الالكترونية مستقبل الشباب

يوميــــــــــــــــات المنتــــــــــــــــــــــدى

دفتر الحضور اليومي

لا توجد أية مواضيع جديدةصوت لافضل عضو بالمنتدى لهذا الشهر

عضو ( ة ) تحت المجهر

ماسنجرك تحت المجهر

سجل حضورك بصورة طفل بريئ

سجل حضورك بإسم دولة

ألغاز و مســـــــــــــــــــابقات

قســــــــــــــــــــــــــم المسابقـــــــــــــــــــــــات

قســــــــــــــــــــــــــــــم الألعــــــــــــــــــــــــاب

قســــــــــــــــــــم الرياضة

منتـــــــــــــــدى المعــــــــــــــايدة

بلـــــــــــــــدي وبلـــــــــــــــــدك

الدول العربيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

دويـــــــــــــــــــــــــــر الملــــــــــــــــــــــــــــــيحة

قــــــــــــــــــــــــــــــرى مجـــــــــــــــــــــــاورة

مواضيع بلغات غير عربية

شـــــــــــــــــــــــــــعر و أدب

شـــــــــــــــــــــــــعر و زجـــــــــــــــــــــل

القـــــــــــــــــــــــــــصص و الروايـــــــــــــــــــــــــات

خــــــــــــــواطر ونثريات

إبداعــــــــــــــــــــــــــــات شخـــــــــــــــــــــــــصية

ركــــــــــــــــــــــــن الأديان

مـــــــــــــــــــــــــــنوعات إسلامـــــــــــــــــــــــــــــية

الإعــــــــــــــــــــــــــجاز في القـــــــــــــــــــــــــــــرأن

مـــــــــــــن أقـــــــــــــوال الأئــــــــــتمة الكــــــــــرام

مـــــــــــــــــــنوعات مسيـــــــــــــــــــــــحية

ركــــــــــــن الأســـــــــرة

روضــــــــــــــــــــــــة الطفـــــــــــــــــــل

أحلام الشبــــــــــــــــــــــــاب

جـــــــــــــــــــــــــمالك سيــــــــــــــــــــدتي

مطـــــــــــــــــــــــبخ حــــــــــــــــــــــــــواء

الزاوية النسائية

الثقــــــــــــــــــــــافة الجنســــــــــــــــية

نصـــــــــــائـــــــــح للمتزوجــــــــات والعــــــازبات

مشاكل جنسية


لا توجد أية مواضيع جديدةخفايا واسرار جنسية, لا توجد أية مواضيع جديدةأسرار حـــــــــواء, لا توجد أية مواضيع جديدةالشـــــــــــــــــــــــريك المثالي, لا توجد أية مواضيع جديدةاسرار العلاقات الزوجية (( مصور ))

ركـــــــــــــــــــــــــن الفــــــــــــــــــــــــــــن

أخـــــــــــبار أهــــــــــــل الــــــــــــفن

أفـــــــــــــــــــلام ومسلســـــــــــــلات

أغــــــــــــاني و فـــــــــــــــيديو كـــــــــــــليب

صــــــــــور للفـــــــــنانين والفنــــــانات

التصوير الرقـــــي و إبداعات الفنانيين

مقابلات

القســـــــــــــــــــــــم الترفيهـــــــــــــــــــــــــــي

نكــــــــــــــــــــــت وفرفــــــــــــــــــــــشة

غـــــــــــــــــرائب وعــــــــــــــــجائب

الأبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراج

منتـــــــــــــــــــــدى الحـــــــــــــــــــــــب

ركــــــــــــــن المعلوماتــــــــــــــــــــــــية

كمبــــــــــــــــيوتر وبرامــــــــــــــــــــج

شبــــــــــــــكات و أنتـــــــــــــــــرنت

تعــــــــلم الكمـــــبيوتر والأنترنـــــــــــــت

عـــــــــــــــالم الجــــــــــــــــــوال

المنتـــــــــــدى الطبـــــــــــــــــــــي

الطـــــــــــــــــــــــب البديل

الصحـــــــــــــة و الحيـــــــــــــــــــاة

نصـــــــــــــائح طبيـــــــــــــــــــــــة

توصـــــــــــــــــيات وشـــــــــــــــــكاوي

طلبات الأعضــــــــــاء

______

المقترحــــــــــــــات و التوصــــــــــــــــيات

__________

الــــــــــــــــــــــــــــــــشكـاوي

___________________
مع تحيات إدارة منتدى دوير المليحة جنات ع مد النظر

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط دوير المليحة جنات ع مد النظر على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط دوير المليحة جنات ع مد النظر على موقع حفض الصفحات

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


الموضوع الشعبي والاكثر تصويتا ومشاهدة
أخوتي الكرام من خلال ردودكم على المواضيع والتصويت عليهايصل الموضوع وكاتبه على درجات تمكنه من ان يكون الموضوع الاكثر شعبية والكاتب الأهم في المنتدى لذلك نرجو الرد على المواضيع التي تقرأوها والتصويت عليها بالضغط على زر (+) أو( -) الموجودعلى يسار الموضوع مرحباً بكم : الإدارة

غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin

3 مشترك

اذهب الى الأسفل

جديد غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin

مُساهمة من طرف cati الأحد يناير 10, 2010 10:52 am

الجزء الثاني عشر



في بيت أبو عبير كانت أم عبير جالسه في الصالة تكلم أم راشد .....وكانوا ريم ورنا جالسين معها.
أم عبير: إيه طيب وش سوا....هووو طلقها وبنته ...إيه ما صار إلا الخير...بس أهم شي انتم لاتزعلون منه....هذا مهما كان ولدك..
كملت أم عبير مكالمتها مع أم ر اشد ..
وفي الوقت اللي هي تكلم أم راشد فيه كانوا ريم ورنا جالسين يسمعون أمهم ..
رنا : أقول ريم منو هذا اللي طلق حرمته ..
ريم : والله مدري .. بس هاذي خالتي ...
رنا : بس خالتي ما عندها تزوج إلا راشد ..
ريم تشهق : الله يستر بس ما يصير راشد طلق عبير ...
رنا : تستهبلين أنتي ما تسمعين أمي تقول وبنته ...راشد وعبير ما عندهم بنت ..
ريم : والله ما ادري ..بس شكل السالفة خطيرة .. شوفي تعابير وجه أمي .. الله يستر ..
رنا : تدرين يا ريم قلبي يدق بسرعة .. والله خفت ما ادري ليش..
ريم: أقول فكينا من فلسفتك وأحاسيسك اللي مالها داعي ....
رنا: ...............
ريم : اقول رنا وري ما نروح السوق ..
رنا : وش يودينا ...
ريم : نروح نقضي للجامعة ..
رنا: تستخفين دمك أنتي ...
ريم : ليش ..
رنا : الجامعة بقي عليها شهرين وأنتي بتقضين من الحين..
ريم : أحسن عشان نريح .. ما نضغط على أنفسنا في نهاية العطلة ..
رنا أية بعدين .. أنا الحين بالي مشغول بالسالفة.. اللي توقلها أمي..
ريم : شوفي أمي سكرت السماعة ..
رنا : ريموه يا لله اسأليها..
ريم : وليش ما تسألينها أنتي ..
رنا : يله ريموه عن المصاله اسأليها أنتي..
ريم: طيب ( وتعلي صوتها ) يمه ..
أم عبير : نعم ..
ريم : منوا هذا اللي طلق زوجته ..
أم عبير : هذا مشعل ولد خالتك ..
رنا وقف قلبها ..
ريم :ههههههههههههههههيمه تكفين هههههههههههه وشلون ومشعل ما تزوج هههههههههههه
ام عبير: ايه اضحكي...بلاك ماتدرين وش صار..
رنا وهي خلاص ماتقدر تستحمل: ليش يمه وش صار...
ام عبير :مشعل طلع متزوج بالسر وعنده بنت
ريم : طيب..شلون يعني الحين طلق زوجته
ام عبير :ايه طلقها وجاب بنته معه عند أهله......وبكره بنروح لبيت خالتكم..
رنا خلاص ما تقدر تشوف من الدموع في عينها فأقامت عشان ما يحسون فيها أمها وريم...
أم عبير: وين يا رنا
رنا: راسي مصدع..بروح أنوم...
ورقت فوق
ريم حست على رنا ..لأنها عارفه عن الحب الكبير اللي في قلب رنا لمشعل

_------------------------------

فواز: يله شباب ترى بندخل فلم هندي..
خالد: ايه هذا الناقص..
فواز:والله حلو....كل شي فيه الحب والكومييدياء والاكشن..
مشاري : أنا خبري بك ما تحب إلا فلام الهندية ..
فواز : الصراحة عندي فضول أبي أشوف البنات ليش إذا شافوه يصيحون ...
وليد : صاحي أنت بدخلنا فلم هندي..
خالد: إلا قرف وخياس وصخ ..
مشاري : إيه والله يا خالد أنا معك قرف وخياس وصخ..
سعد : والله عاد اللي أنا اعرفه إن حريمهم زيون..
خالد :أعوذ با لله ما عمري شفت هندية زينه ..
تركي : لا والله إلا عليهم عيون وشعور تهبل ..
فواز: ايه والله وأنت الصادق ...
وليد : الحين مهوب انت تقول ما قد شفت فلم هندي ..وشلون تقول حريمهم زيون...
فواز : مهوب معناه أني ماشوف يعني ما عرف يا خي الزيين واضح ..
خالد: تكفي يا ابو الزين انت ....
وظلو على ها الحال يدخلون او مايدخلون لحد ما اقنعهم فواز بعد طلعو الروح ..وهم في صاله العرض قبل ما يبدا الفلم ..وكانو جالسين سعد وجبه خالد بدين فواز وبد مشاري وبعد وليد وبعدة تركي ..
وليد : والله على اخر عمري اشوف فلم هندي ..
فواز : يا اخي مهيب ضارتك ساعتين من عمرك ...
خالد : اقول اسكت بدا الفلم خلنا نشوف وش اخرتها معك .....
وبدا الفلم ومشت الاحداث واللي كانوا رافضين الفلم .. خالد و وليد..
هم اكثر اثنين تحمسوا .. وتركي وسعد و تحمسوا بس مو زي خالد و وليد اللي وصلوا اقصى درجات التحمس .. اما الثنائي المرح .. الفلم صاير عندهم كميدي بس يضحكون وطبعا جات مشاهد رومنسيه الكل متحمس في الصاله الكل عيونهم على الشاشه الا فواز و مشاري اللي ظلوا يضحكون بصوت عالي مره وطبعا الناس عيونهم صارت على فواز و مشاري بدل ما تكون على الشاشه ...بس اكيد خالد ما خلاهم و هزئهم انهم خربوا عليهم ... وحاولو مشاري و فواز يكتمون ضحكهم عشان ما تزود عصبيه خالد و كملوا الفلم ولما وصلوا لنهايه الفلم اللي يكون فيه البطل و البطله منحاشين مع بعض وبلقاهم ابو البطله وبيخلي عصابته يضربون البطل .. في المقطع اللي اول مابدوا يطقون البطل ... وقف فواز..
فواز وهو يصرخ يتمصخر يبي ينرفزهم : يا حمار .. استح على وجهك بنتك تحبه ... وعلى طول مشاري وخالد اسحبوه وجلسوه .. خالد وهو معصب : اقعد فشلتنا الله يقطعك ..
وليد: لا لا خلاص انا صراحه ما عاد اقدر اقعد وجهي طاح في الارض ...
فواز : والله طاح لقطه لقطه ....
خالد : اقول بس قوموا نطلع ...
فواز : وش فيكم يا جماعه ما صار شي رلاكس الفلم حلووو....
وبعدين خلونا نعبر عن آداءنا و انفعالاتنا ....
مشاري : عبر يا اخي بكيفك صح اضحك بستوقف تصارخ ...
فواز وهو يخبط مشاريو بهمس له : اقول خلك معي ابي انرفزهم ...
مشاري : بس ما طلبت ...
وليد : اقول قوموا انا تراني طالع ... انتم كيفكم ..
مشاري : اقول اقعد يا شيخ .. هو ما سوى شي عبر عن انفعالاته و احاسيسه ...
وكملواالفلم اللي كان في النهايه ... ورفع فواز رجله و تربع على الكرسي ...
فواز وهو مسوي نفسه متحمس وبيصيح : يا عمري عليهم تزوجوا
... وخلص الفلم ووقف فواز ورجع يصرخ مره ثانيه : حرام عليكم يوم نتحمس خلصوا الفلم ...
وعلى طول امسكوه الشباب وطلعوه برى وهو ميت من الضحك....
تركي : وبعدين معك على ذا الحركات بجد فشلتنا
فواز : ههههههههههههههههههه
خالد : وتضحك انت وشكلك ...
مشاري : حرام عليكم هو ما سوى شي هو تحمس مع الفلم ويبي ما بعد النهايه ...
وليد : يعني تبي تفهمني انك متحمس مع الفلم ..
فواز :حرام عليكم ..ز انا كنت في قمت حماسي ... الضحك وضحكت والصياح وصحت والصراخ وصارخت ..
خالد : انا توبه ادخل معك سينما الا وش سينما توبه اسافر معك ... في كل مكان مفشلنا



رنا كانت في غرفتها تتحسر على حبها اللي ضاع من اربع سنين وتوها تكتشف
((ليه يا مشعل؟ لييه؟؟ انا وش سويت ..وش ذنبي اني حبيتك ؟؟.. (حبيتك!!)الاحبيت كل شي فيك ..حبيت مشعل ولد خالتي اللي حبيته وانا بنت مراهقه ..بنت ال 15 سنه ..حبيتك من كل قلبي
وجيت اليوم ومعك بنت؟؟ ..ومن اربع سنين ؟لييييييييييه ؟؟لييه ؟؟يا مشعل؟؟؟؟؟
يا رب ليه انا حظي كذا نحس؟ ..ليه الشخص الوحيد اللي حبيته ..اللي فكرت فيه ليل ونها ر..نايمه وصاحيه..يروح مني اللي كنت احلم انه يكون زوجي والبنت اللي معك تمنيت انها تكون بنتي وبنتك...))

وراحت للملجأ الوحيد لصديقها اللي يتحمل كل شكواها ..اللي اخذ مني ولا يعطيني
راحت لدفترها اللي راح يريحها شوي او يخفف عنها
وكتبت..............
وتساقطت امالي

سحابات من الحزن مرت لتدمر
كياني.. ذبلت ازهار حب غرستها
باشواقي ولم تخضر بساتيني..
انتظرت نورك في عتمت اللي لتشعل
شموع الذكريات .. ظللت ابحث
عنك في مسافات الحياه حتى
رايتك في خيالاتي.
اشتقت لحنانك ..وابتسامتك ..
ولكن .
ضاعت الاحلام في دروبي..
وغرقت كل الحروف في عبراتي.
تساقطت امال كاوراق الخريف
تحاصرني امواج الذكريات ..
ويتوه الامل في ردهات الياس
تبتل اوراقي بدموع الفراق
وتبقى حبا نابضا بقلبي.

في بيت ابو راشد بعد ما مر يوم على سالفه مشعل يبي يتجاوب مع اهله ويعدل الجو
العصر ام راشد كانت جالسه قدام التلفزيون حاطه قناة العربيه تتابع الاسهم
مشعل بسخريه : الا اقول يا ام راشد وش اخبار السوق
ام راشد : وش سوقه ..
مشعل : هووو يمه سوق الاسهم ...
ام راشد : أيه مخضر السوق اليوم ماتشوفه ...
مشعل : هاه عساك بتبيعينها ..
ام راشد :لا بخليها لين ترتفع زياده ..
مشعل :اعوذ بالله من طمع الحريم
ام راشد : اشوف السوق فيه امل يرتفع وتبيني ابيع
مشعل : تشوفينه مرتفع ولا تبيعين ..خلك بعد شوي بينزل وتندمين
ام راشد: اذا شفته بادي ينزل قلت لك تبيعها
مشعل : ومحفظتك وش صار عليها ؟
ام راشد :والله توني سائله عنها ومرتفعه الحمد لله
مشعل : بسم الله توني من يومين سالتك تقولين نازله وش رعفها .؟
ام راشد: انا ام راشد داخله محفظه وتبيها تبتل نازله ؟
مشعل : احلى يالثقه
ام راشد: اقول خلك من اسهمي ومحافظي وقل لي بنتك وينها فيه؟
مشعل: فوق تلعب مع عبود
ام راشد: الحين نجلاء من بيجيبها ؟
مشعل : ليش نجلاء متى بتجي؟
ام راشد: بتجي بعد يومين
مشعل: طيب وش المشكله مشاري بيجيبها
ام راشد: هووو مشاري مسافر
مشعل : لا مشاري بيجي بعد بكره
ام راشد: هوو وش بيرجعه ما بعد كملوا اسبوع؟
مشعل : ربعهم خلصت اجازتهم ..وقالوا فواز ومشاري مناب جالسين لحالنا
ام راشد: اقول مشعل ابيك توديني بعد شوي للسوق
مشعل: ان شاء الله بس موب الحين بعد العشا
ام راشد : لا بعد العشاء بتجي خالتك
مشعل : وبناتها بيجون؟
ام راشد: والله مدري
مشعل: طيب يا ريمووه خلك ما تجين
ام راشد: وانت وش عليك منها ؟
مشعل : اخوها بعد .. وش وشعلي منها
ام راشد : طيب وش تبي بها ؟
مشعل: ابيها تستحي على وجهها وتجي تسلم على بنت اخوها
ام راشد: كيفك انت واياها انا مالي دخل فيكم
مشعل :اكيدد بدق عليها واتفاهم انا واياها
ام راشد : كيفك كلمها ...انا بروح اشوف بنتك


في الشقه الساعه 1 الظهر
طبعا الشباب ضحك وهبال ومقالب الله لا يوريكم ....
مشاري كان في الحمام ياخذ شاور طبعا شقتهم اللي هم فيها ما فيها الا حمامين واحد فيه مشاري والثاني تركي وتركي بعد ياخذ شاور
مشاري بطبيعته يخاف من ابوه او بالاحرى يحترمه كثر
ولان الشباب اللي برا يبون يطلعونه فما درا الا احد يخبط عليه الحمام بقوه
مشاري: خيييييييييييييييييير
فواز : اطلع بسرعه
مشاري : منيب توني داخل اصبر ياخي
سعد : ابوك يدق على جوالك
مشاري وهو ما يدري وش يسوي: هاه متاكد انه ابوي؟
فواز : ايه يعني ما اعرف رقم عمي ؟ .. بعدين انت كاتب الوالد
على طوول اسرع مشاري ولف المنشفه على خصره حتى ما امداه يلبس روبه لان جسمه كله صابون ..وطلع وشعره كان كله شامبو ونازل على جسمه الشمبو .. وما امداه يطلع الا فواز دخل الحمام وقفل الباب .. وميت ضحك
سعد اللي راح فواز وتركه في ذا الورطه انحاش(هرب) عرف مشاري انه واحد من مقالبهم السخيفه وراح يلحقه وهو ماسك منشفته طبعا خالد ووليد فاطسين من الضحك على اشكالهم وعلى المقلب
مشاري: ها يا سعيدان كذا تسوي فيني؟انت وذا الخبل النصاب اللي معك
فواز وهو داخل الحمام : لو سمحت يا اخ مشاري منيب خبل ولانيب نصاب هاهاهاهااااااااي
مشاري يناظر سعد وعيونه كلها شر
سعد: والله هذي فكره فواز هاهااي مهوب انا هاهاي
مشاري : وانت غبي والا ثور تسمع كلامه ؟
سعد : لا والله هو طلب مني المساعده وانا رقبتي سداده في هذي الامور كريم
الجميع : هههههههههههههههههههههههه
مشاري : تشوف انت واياه اوريكم
بعد ما جهزوا كلهم قرروا انهم يطلعون يتغدون فراحوا مطعم صدف الايراني وهم جالسين ....
فواز : شباب وش رايكم نروح المدينه الترفيهيه عقب الغدا على الاقل نخفف
تركي : والله فكره من زمان ما لعابنا
خالد : خلنا نسترجع ايام الطفوله
وليد : لاااه عز الله انهبلتوا الظاهر اني جاي مع بزران
فواز : هي هي انت عشانك اكبرنا مسوي فيها كبير وثقيل
سعد : عاد وليد طالبك لا تصير كذا خلنا نستانس
وليد :انا قايل لكم لا ؟؟ استانسوا بس نا منيب رايح معكم
((خذا في خاطره من كلام فوزا))
فواز حس بهالشي : افا يا بو خالد نا نقدر نخطي خطوه بدونك ؟
الجميع: وليييييييييد
وليد : خلا ص طيب اروح معكم بس ما نطول
تركي وفواز : اكييد
فواز : يمدحون المدينه الترفيهيه اللي في مركز السيتي سنتر
مشاري اللي كان قاعد يتفرج على الوضع غمز لفواز
مشاري: لا نبي مدينه مدهش للاطفال
فواز فهم قصده وانهم يبون يلعبون باعصاب وليد
فواز : ايه وانت الصادق
وليد يناظرهم الثنين ويرفع عيونه لفوق وكانه يقول(الحمد لله والشكر): اشوا انكم قلتوها ""للاطفاال"" الشرهه مهيب عليكم الشرهه علي انا اللي قاعد معكم
الكل : هههههههههههههههههههههه
تركي يضحك : اقعد يا رجال ماعليك منهم يعني ماتعرف سوالفهم ؟
وبعد ما خلصوا من الغدى والضحك والهبال راحوا للمدينه الترفيهيه وهم جالسين يتمشون فيها
راحوا يشترون تذاكر
فواز: انا بحتريكم هنا سعد تجلس معي؟
سعد : اوكي
خالد : براحتكم
جلسوا على احد الكراسي ... وفيه بنتين وراهم لابسين عبايات ومتنقبات ... يوم شافوا فواز وسعد انتبهوا عليهم
فواز وسعد كانوا قريبين منهم
الاولى بهمس: شوفي ذا الزين(تقصد فواز)
همست الثانيه وتوها بترد على خويتها
فواز يلتفت عليهم : داري اني زييييييييين
سعد : هههههههااااااااااااااااااااي
في هاللحظه جو الباقين معهم التذاكر .. وراحوا عند لعبه (الصاروخ) وطبعا حاولوا في وليد ليين وافق يعلب ...اشتغلت اللعبه ومادروا الا وهم في السما ..
وليد بصوت واحد خايف يصرخ في المصري اللي يشغل اللعبه : يا مصري قرييح وقفها اااااااه يا تسبدي تسبداااااه
تركي وهو يضحك : وش فيك ؟
وليد باستهزاء: لا ابد سلامتك ..وقفهااااا وقفها يالحيوان (وهو حاقد عليهم) الله لا يوفقكم ابي ارجع ابي ارجع يا تسبدي تسبداه ابي الرياض
الكل : ههههههههههههههههههههه(ميتين من الضحك)
بعد ما وقفت وتاكد وليد انه على سطح الارض
فواز: وش رايك في اللعبه حلوه صح ؟ اصلا داري انك بتقول حلوه وان ذوقي ...
قاطعه وليد : حلوه وان .......بس حلوه فعينك يا الجنط
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
سعد : ابي ايس كريم
وليد وهو يلتفت لخالد : خذ هاه قايل لك اني جاي مع بزارين..اقول حبايبي ماودكم نصور مع بنك بانثر ؟
خالد يضحك : هاهاهاااااااااي
الكل : ههههههههههههههه
مشاري: تصدق فكره يالله شباب تعالوا نصور
وراحوا كلهم يصورون ووراهم وليد وهم يمشون .. لقوا واحد مسوي نفسه اطول رجل في العالم واقف على خشبتين طوال ولابس بدله فوشيه وقبعه وجزمه وشال اصفر ...صوروا معه ووليد يتحمد عليهم
مر جنبهم شاب سعودي قال: طيحووووه طيحووه
فواز بدون شعور وعلى باله انه قد التحدي سحب الشال من الرجل العملاق واشوا انه ما خمع على خشته قام العملاق يلحقهم وليد ما كان يدري وش السالفه التفت لقا ربعه ينحاشون والعملاق يلحقهم ووصل عنده وفرك منحااااش وهو مايدري وش السالفه وجلسوا يركضون ووراهم وليد ووراه العملاق لين قدروا يختفون عنه
والله لا يوريكم ..الناس جالسين يتفرجون عليهم وميتيييييين من الضحك
خالد :ااه اه تعبت
تركي: ايه ااااااااه تعب والله تعب وش ذا اللقافه يا فواز
وليد : تعب؟ شقول انا اللي مادريت الا وهو وراي
الكل : هههههههههههههههه
فواز : والله هههههههههههه ما ادري شلون مسكت شاله
مشاري :والله انك منسم على بالك قد التحدي.. يالله بس خلونا نكمل لعبنا
وليد : روحوا انتم انا ما ابغى ودي اجلس
فواز : براحتك بس بتفوتك اشياء ومواقف
وليد : لا اخ فواز خليها لك شكراااااااا
فواز : بكيفك يالله شباب
جلس وليد على الكرسي وكان سرحان وجته وحده سعوديه كانت خايفه او تبغى شي
البنت : لو سمحت اخوي ممكن خدمه؟
وليد : خير اختي امري
البنت : اخوي الصغير دخل دورات مياه الرجال فما اقدر اروح اجيبه فياليت لو ....؟
وليد فهم قصدها : اوكي ... ايش لابس؟
البنت : شورت بيج وبلوزه حمرا
دخل وليد دورات المياه يدور ومالقى احد فطلع
وليد : اختي مافيه احد جوا يمكن راح يلعب هنا والا هناك
البنت وهي مرعةبه : هاه وش تقول ؟
البنت بدت تنهاار وتبكي ...كسرت خاطر وليد
وليد في نفسه "وش ذا البلشه من وين اجيب اخوها ذا بعد ؟ " : ابدوره مره ثانيه
دخل دورات المياه وفتح بيبانها باب ...باب ...طبعا اللي كان بابها مو مسكر وفي احد هالبيبان لقاه جالس يلعب بالمناديل
وليد : ماشاء الله عليك يا اخ ..0(اوف كان اختك تشبهك "الولد كان يهبل يهبل ) طلع لاخته وعلى طول خذته وضمته وانتبهت لنفسها واستحت لان وليد لازال واقف
البنت : شكرا اخوي تعبناك
وليد : لا عادي وش دعوه
وليد يكلم الولد الصغير : وش اسمك يا شاطر؟
الولد :ولييد
وليد : اف سميي (يعني مثل اسمي)



ريم:ياالله بلادلع
رنا تصيح وتصرخ:قلت لك روحه منيب رايحه
ريم: وش تبين خالتي تقول اذا رحت وانتي لا
رنا ودموعها على خدها : وش تبيني اروح اشوف بنته؟..بنته اللي حرمتني منه ..تبيني اسمعها تناديه بابا واجلس ساكته.. وانتي يا ريم اكثر وحده عارفه حبي لمشعل ..سنين وانا احبه وابني احلامي معه ..وفي الاخر كذا خلا ص كل شي يروح في غمضة عين ..يطلع متزوج وعنده بنت
ريم : طيب يا حبيبتي يا عمري انسيه ..حاولي تتعودين يعني ماراح تعيشين طول عمرك كذا
رنا : شلون انساااه وانا دايم اشوفه واشوف بنته لا وبعد جايين تقولون لي تعالي روحي معنا شوفي بنته ..وش تبون تسوون فيني..تبون تذبحوني؟؟
ريم : طيب يا رنا هذي مهي اخر الدنيا
رنا : الا اخر الدنيا اذا حب يتحطم قدام عيني
ريم : رنا حرام عليك يكفي كذا واللي يرحم والديك تكفيييين خلاص
رنا وهي تصرخ : خلااص خلااص ايش يا ريم
ريم: بس...
قطع عليهم صوت الجوال
ريم: هذا مشعل بحطه على السبيكر
رنا :لا
بس ما امداها تكمل كلامها الا ريم راده وحاطه على السبيكر
مشعل : هلا والله بالقاطعه
ريم : هلا فيك
مشعل : وينك يا اختي ماتقولين عندي اخوان بروح اشوفهم ..واسلم عليهم
ريم: ياخي وش نسوي مشاغل ..
مشعل : الله الحين ريم الخبلا صار عندها مشاغل
ريم : حلوه والله شين وقوايه عين ..داق علي وتسبني
مشعل ك اكيد بسب ..
ريم : وليش عاد سارقه حلالك والا سارقه حلالك
وفي هالوقت رنا كانت تاشر لريم علشان تطلع برا بس طبعا ريم لا حياة لمن تنادي
مشعل : لا والله بس لاني سمعت ان خالتي بتجي اليوم وانتي ما راح تجين معها
ريم : لا والله وليش اجي ؟
مشعل : استحي على وجهك ..ماتقولين بنت اخوي وبجي اشوفها
هنا رنا خلااص ما تقدر تستحمل الوضع وقامت بتطلع لبرى بس ريم مسكتها
ريم : لا انا بجي بس مهوب حب فيك
مشعل : اجل ليش؟.
ريم ك لا بس الفضول ذابحني اشوف بنتك من تشبه ..هاه بس عساها تشبهني..؟
مشعل : لا والله وانتي وش دخلك تشبهك
ريم: لا بس معروفه انا عمتهم
مشعل: لا حبيبتي ريحي ملائكتك هديل طالعه على ابوها
ريم: اللله اسمها هديل ..وتعرف تسمي يامشعل منتب سهل
مشعل : هههههههههههه
ريم : ايه اضحك
مشعل:اقول اخلصي بتجين والا لا
ريم: لا انا بجي بس رنا مهيب جايه
مشعل : لا والله اخلص من وحده تجيني الثانيه
ريم : شفت عاد
مشعل : وينها عطيني اياها
ريم: هذي هي جنبي انا حاطه على السبيكر
مشعل : رنااااا
رنا ودموعها تنزل بدون ماتحس وبصوت متقطع وبصعوبه يطلع:هلا
مشعل : وش اخبارك؟
رنا في نفسها "اااااااه يامشعل لو اقدر اقول لك وش فيني ..ياليت اقدر
رنا: الحمد لله بخير
مشعل : هاه سمعت انك منتيب جايه؟
رنا : ايه والله ما اقدر اجي
مشعل :لا حبيبتي مافيه شي اسمه ما اقدر اجي
رنا : معليش المره الجايه مشعل
مشعل :يله عاد رنا ان كان لي عندك خاطر تعالي
رنا : بس..............
يقاطعها مشعل : ترى والله اذا ماجيتي بزعل
ريم : خلاص الحين مالك عذر
رنا : ...........
مشعل : هاه وش قلتي بتجين؟
رنا: ايه خلاص بجي
مشعل: يالله طيب مع السلامه
وسكر مشعل الخط
رنا : وكل هذا وتبيني انساه؟...




كان باقي لهم يومين ويرجعون ونجلاء ما بعد شرت هدايا لخوانها
فاضطر فيصل انه يوديها السوق ومن دخل السوق وهو متنرفز منها لانها تطلع من محل وتدخل محل ثاني وما عطته وجه وكانه (بودي قارد) ...
وبعدما خلصت نجلاء اخيرا ..
تعب فيصل من السوق والزحمه والمشي .. قرروا انهم يوقفون في احد المطاعم يتعشون بعدين يرجعون الفندق ..
اختاروا مطعم كلاسيكي مكشوف والجو كان رااايق ويميل للبروده
دخلوا المطعم وطلبوا لهم اكل وخلال ما كانوا ينتظرون الاكل كانت نجلاء ساكته وفيصل مل من هالوضع ما يحس انه متزوج طول اليوم طقاق وان ما كانوا يتطاقون فهم يكونون ساكتين .. مل وطفش وكان يموت ويحترق ليش نجلاء تعامله كذا ؟؟ ليش ما يحس انه متزوج ؟؟ وكل هالاسئله كانت تدور في بال فيصل وتمنى يلاقي لها جواب وهو مستحيل يتنازل لها ويسئلها .. وش الحل يعني ليه ربي كاتب لي الشقا طول عمري لكن ما اقول الا الله يصبرني عليك يا نجلاء
مل من السكوت اللي كان بينهم ..
فيصل :
ما شاء الله وش انتي شاريه وش خليتي للناس .. وش خليتي للناس ما شاء الله عليك ..
نجلاء بغرور : وانت وش يخصك ..
فيصل بمزح : ايه وش بيضرك ما دفعتي شي بتفلسيني ..
نجلاء كانت تاكل وفاجئه رفعت راسها : والله محد ظربك على ايدك وقالك ادفع انا قلت لك بدفع وانت رفضت .. على بالك زوج مثالي
فيصل حس باحباط وطعن في كرامته فقرر انه يسكت احسن له ..
وخلال سكوتهم وهم ياكلون حسوا بقطرات عليهم وكل شوي تزيد .. وصعب انهم يجلسون تحت المطر لان المطر زاد وما كان معاهم مظله ..
فقرروا انهم يجلسون داخل المطعم حتى يخف المطر ..
وبعد مرور ساعه وهم داخل المطعم حس فيصل انهم زودوها ولازم يرجعون للفندق فاضطر فيصل انه يترك نجلاء ويروح يشتري مظله ..
فيصل : نجلاء انتي انتظري هنا انا بروح اشتري مظله وبجي لا تتحركين اوكيه ..
نجلاء : اوكيه .. (وبخوف ) تكفى فيصل لا تتاخر ..
فيصل عرف انها خايفه : لا ان شاء الله ما اتاخر .. بس انتي لا تتحركين .. ( وابتسم لها يطمنها ) ..
راح فيصل لاقرب محل يبيع مظلات وما لقى عنده الا وحده ..
حاول انه يدور وحده ثانيه لكن للاسف ما لقى ..
رجع فيصل لنجلاء لقاها جالسه مكانها ولامه يديها في صدرها وشكلها يدل انها بردانه رحمها فيصل ..
فيصل : اهلييين نجلاء عسى ما تاخرت عليك ..
نجلاء : لا بس يله تراني ميته برد الله يخليك فيصل بسرعه ..
فيصل فتح المظله : يله نجلاء تعالي ..
نجلاء : نعم نعم تبيني انا وياك في مظله وحده ..
فيصل : ايه وش فيها انا زوجك .. وبعدين هذي اخر وحده فالمحل احمدي ربك اني لقيت ..
نجلاء : اسفه ما اقدر يا انا يا انت ..
فيصل في نفسه يا ربيه وش اسةي بس تذكر شكلها كانت بردانه .. فقال انها اولى لانها حرمه وانا رجال ممكن اتحمل اكثر منها ..
فيصل : اوكيه تعالي انتي ..
نجلاء يا الله مسكين بيقعد تحت المطر بس احسن يستاهل ..
وراحت وخذت الظله وكان شي لم يكن ..
ومن الطبيعي انه في مطر فاكيد الجو كان بارد ..
مشى فيصل جنبها وهي عادي عندها .. وفيصل حس بالبرد اول ما دخل الفندق واح غير ملابسه ونام على السرير وتلحف بالبطانيه .. ( مسكين بردان )
وكل هذا يصير قدام عيون نجلاء .. اللي كانت مستغربه منه ..
نجلاء بدهشه : بتنوم ؟؟
فيصل بعصبيه : وانتي وش تشوفين ..
نجلاء ببرود : اعصابك اعصابك .. ما تعرف تقول بنوم بهدوء
فيصل بقلة صبر :اسف بس ممكن تطلعين وتطفين النور وتسكرين الباب ..
نجلاء ما ردت عليه لكن طلعت وخبطت الباب وراها وراحت تناظر التلفزيون وظلت فتره تناظر ملت وتعبت وجاها النوم ..
ودخلت للغرفه وتوخا بتغفي سمعت كحه قويه .. صادره من فيصل
والتفتت لجهته وشافته يرتجف ..فقامت خافت عليه ومدت يدها بتلمس حرارته ولكن تراجعت حست بشي يمنعها ولكن فكرت الرجال قدامي يرتجف من البرد وانا لين الحين على غرري وهو محتاجني اكثر من قبل ..
مدت يدها واول ما لمست جبهت فيصل بسرعه شالت يدها من الحراره اللي صعقتها ..
وبدا الخوف يدب في قلبها ما تدري وش تسوي جابت بطانيه وغطته وجابت مويه وثلج ومنشفه صغيره وبدت تكمد فيه تحاول تسحب الحراره وهي تسمع انين فيصل وهو يتالم ..
نجلاء في داخلها انا السبب انا اللي خليته يوقف في المطر يعني وش بيضرني كلها مظله . وظلت تصرخ في داخلها انا السبب وانا السبب .. وقعدت على هالحال ساعتين وفجئه فيصل وقف من الانين
خافت نجلاء لا يكون صار له شي والله ما راح اسامح نفسي
نجلاء وهي تصيح : فيصل تكفى قوم فيصل والله اسفه بسوي اللي تبيه .. تكفى فيصل لا تخليني لحالي .. انا في اشد الحاجه لك ..







اوكي حبيبتي..

وظلت تبكي .. فتح فيصل عيونه وظل يناظر في عيون نجلاء المليانه دموع ورفع يده ومسح دموعها ..
فيصل : لا تخافين حبيبتي ما راح اتركك لحالك .. وابتسم
وردت له نجلاء نفس الابتسامه
cati
cati
عضو ناري
عضو ناري

انثى

مدينتك : meknes

عدد المساهمات : 5998

ورقة رابحة
ضع الأسم الذي تريده:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin

مُساهمة من طرف no comment الأحد يناير 10, 2010 2:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
no comment
no comment
عضو ناري
عضو ناري

ذكر

مدينتك : عاصمه الدنيا

عدد المساهمات : 4782

ورقة رابحة
ضع الأسم الذي تريده: احلى اصدقاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin

مُساهمة من طرف zezo bebo الأحد يناير 10, 2010 7:07 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
zezo bebo
zezo bebo
عضو سوبر ستار
عضو سوبر ستار

انثى

مدينتك : الاحزان

عدد المساهمات : 3998

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: غرور و كبرياء^^رووووووعةالجزء الثاني عشر fin

مُساهمة من طرف cati الثلاثاء يناير 12, 2010 11:19 am

no comment
zezo Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
cati
cati
عضو ناري
عضو ناري

انثى

مدينتك : meknes

عدد المساهمات : 5998

ورقة رابحة
ضع الأسم الذي تريده:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى